شعار
ياروي بانر
أخبار الشركة

ما هو عامل علاج؟

ال عامل علاج هو نوع من تحسين أو مراقبة وعلاج ردود الفعل للمادة أو خليط، والراتنج والشفاء من خلال التكثيف، حلقة مغلقة، أو إضافة تفاعل محفز الكيميائية، وبالحرارة الراتنج التغييرات عملية لا رجعة فيها، والمعالجة التي يقوم بها إضافة لعلاج (يشابك) وكيل لإكمال. وكيل علاج هل المكملات الأساسية، سواء للمواد اللاصقة والطلاءات، صب المواد المطلوبة لاضافة وكيل علاج، لا يمكن الشفاء إلا أن وكيل علاج راتنجات الايبوكسي. المتنوعة في الخواص الميكانيكية للالشفاء، مقاومة الحرارة، المقاومة للماء، مقاومة التآكل له تأثير كبير.

تصليب التصنيف: ........ حمض 1 الأساسية الدرجة 2 الدرجة 3 حفز إضافة علاج 4 5 6 العهد نوع الكامنة الاصطناعية وكيل علاج الراتنج أمين وكيل علاج 7 8 9 وحمض أنهيدريد نوع المعالجة وكيل.

حيث إن علاج وكلاء أمين شائعة :. دور من أمين الابتدائي والثانوي أمين الشفاء راتنجات الايبوكسي المجموعة الايبوكسي هو فتح بواسطة الهيدروجين النشط على النيتروجين الذرة، ويتركون يشابك الشفاء دهني الأمينات مثل ديثيل تولوين ديامين (DETDA), Dimethylthiotoluenediamine (DMTDA)، ديامين الإيثيلين، Hexamethylene ديامين، الديثيلان ثلاثي الأمين، Triethylenetetramine، Diethylaminopropylamine الأخرى الناشطة كبير، يمكن أن تجعل درجة حرارة الغرفة علاج الايبوكسي يشابك، وانخفاض العطرية البولي أمينات آخر، مثل M-Phenylenediamine، كان في 150 ℃ يمكن علاجه تماما I المنتجة. A سلسلة موسع DETDA رواية وكيل علاج، DMTDA استبدال الولايات المتحدة الأمريكية البامارل DETDA Ethacure 100 وونزا'S Lonzacure DETDA 80، حاليا واثنين من المنتجات الموجهة للتصدير، والرائد تصدير: اليابان وكوريا الجنوبية والهند وباكستان وروسيا ودول أخرى.

هنا هي بعض من مادة البولي يوريثين وكيل علاج Diethyltoluenediamine (DETDA): اثيل التولوين ديامين (DETDA) هو مادة البولي يوريثين المرنة وعامل المعالجة العطرية ديامين هو راتنجات الايبوكسي، لصب، طلاء، RIM ولاصقة من مادة البولي يوريثين والبولى يوريا المرنة سلسلة Extender.DETDA هل A بت أعاق العطرية ديامين، الإعاقة الفراغية وميثيل ايثيل يجعل نشاطها هو أقل بكثير من التولوين ديامين (TDA). إن رد الفعل قيم البولي Prepolymer عدة مرات أسرع من DMTDA، عن 30 مرات أسرع من موكا. وتستخدم أساسا في RIM البولي أنظمة و رش مادة البولي يوريثين (اليوريا) المرنة أنظمة طلاء، مع استجابة سريعة الإصدار الوقت قصير، وارتفاع القوة الأولية، التحلل المنتجات، تدفئة وهلم جرا. هي المنتجات المستخدمة أيضا باسم اللدائن إضافية، وسلسلة من مادة البولي يوريثين رد فعل حقن مصبوب موسع، طلاء البولي يوريثين ، راتنجات الايبوكسي، الألكيد الراتنج وكيل علاج. زيوت التشحيم والمبيدات الحشرية والأصباغ وسيطة، البلاستيك، المطاط، والزيوت، ومضادات الأكسدة، وكيماوية كال الوسطيات التجميعي.

أداء اختبار

المنتجات التي يتم معالجتها في الفرن عند 120 ° C في 12h ، في درجة حرارة الغرفة لأيام 7 ، وفقًا لمعيار الأداء الألماني الغربي DNI53504 لأداء المنتج والواردات بشكل ملحوظ:

مشروع إنتاج DETDA استيراد DETDA ،
قوة الشد (MPa) 18.52 16.9
استطالة في فاصل (٪) 300 280
Flexural Modulus (MPa) 208,5 210.8
قوة الانحناء (MPa) 10.63 10.98

درجة حرارة علاج عامل المعالجة ومقاومة الحرارة

يختلف المختلفة وكيل علاج علاج درجة الحرارة، ومقاومة للحرارة من المنتج الشفاء أيضا مختلفة جدا. في العام، واستخدام السامي علاج درجة الحرارة علاج يمكن أن تكون عامل المنتج ممتاز الشفاء في المقاومة للحرارة. لإضافة البلمرة نوع المعالجة وكيل، درجة الحرارة علاج والحرارة تحسين المقاومة في الترتيب التالي: Polyamines الأليفاتية <Alicyclic Polyamine <Aromatic Polyamine <Phenolic <Anhydride

المقاومة للحرارة حفزت عموما Polyaddition نوع المعالجة أن يكون وكيلا مستويات العطرية البولي أمينات. أنيوني البوليمرية (الثلاثي الأمينات وإيميدازول العصور القديمة)، الموجبة البلمرة نوع (BF3 مجمع) حد كبير نفس المقاومة للحرارة، على الرغم من أنها مختلفة بشكل رئيسي آلية رد الفعل ابتداء، ولكن تشكل في نهاية المطاف هيكل شبكة السندات الأثير.

تفاعل كيميائي علاج ردود الفعل، ودرجة الحرارة علاج عن طريق درجة الحرارة العظمى ارتفع، وسرعة رد الفعل، جل الوقت يصبح أقصر ؛. القيمة لوغاريتمي مع زيادة خطية عموما في علاج درجة الحرارة دبق الوقت انخفض ولكن علاج درجة الحرارة مرتفعة جدا، وكثيرا ما جعل أداء المنتج الشفاء ، وبالتالي فإن الحد الأعلى للعلاج درجة الحرارة من وجود، يجب تحديد بحيث علاج سرعة وعلاج التسوية درجة الحرارة الأداء كأي مناسبة علاج درجة الحرارة الصحافة ودرجة الحرارة علاج من وكيل علاج يمكن تقسيمها إلى أربعة أقسام :. درجة الحرارة منخفضة وكيل علاج عند درجة حرارة المعالجة تحت درجة حرارة الغرفة، درجة حرارة الغرفة وكيل علاج في درجة حرارة الغرفة ~ 50 ℃، درجة الحرارة علاج وكيل هل 50 ~ 100 ℃ ؛. ارتفاع درجة الحرارة وكيل علاج عند درجة حرارة أعلى 100 ℃ درجة حرارة منخفضة علاج الأنواع وكيل تنتمي قابل للعلاج ونادرا، الكبريت بولي نوع الكحول ، النوع ، الخ. Polyisocyanate ؛ الإنتاج المحلي من T-31 Developed Amed Modified . E، YH-82 يمكن تعديلها أمين علاج أدناه 0 ℃ تنتمي إلى العديد من أنواع مختلفة من نوع الغرفة درجة الحرارة علاج: الأمينات الأليفاتية، الحلقية الأليفاتية الأمينات، منخفضة الوزن الجزيئي مادة البولي أميد والتعديل الأمينات العطرية وينتمي درجة الحرارة علاج نوع الجزء الحلقية الأليفاتية الأمينات، التعليم العالي. الأمينات، الحول الازولات وفلوريد البورون مجمعات. المنتمين إلى وكلاء علاج ارتفاع درجة الحرارة هل العطرية البولي أمينات، حمض أنهيدريد، ريزول الراتنجات، الراتنجات الأمينية، Dicyandiamide وهيدرازيد وما يماثلها.

لدرجة الحرارة العالية علاج الأنظمة، هو درجة الحرارة علاج تنقسم عموما إلى مرحلتين، قبل جل عن طريق درجة حرارة منخفضة علاج، وبعد الوصول جل الدولة أو أي دولة ثان العالي جل الدولة، ومن ثم ارتفاع درجة الحرارة التدفئة بعد علاج (المشاركة -Cure) ، علاج النسبية قبل الشفاء قبل الفقرة (ما قبل العلاج).

دور عامل المعالجة

الثابت: أرضية خرسانية بعد العلاج، موس صلابة ستصل 8 الدرجات، بنحو 200 Percent.Wear: مختلف مكونات الخرسانة الشفاء لمادة الصلب، مقاومة التآكل المتزايد للمعلومات 6.4.Friction: الجافة زيادة السطح من 22.5٪، 47.6٪ زيادة ويت Surface.Dust: يحدث والخرسانة رد الفعل سيليكات الكيميائية لتشكيل كثيفة عموما تحكم الغبار معجل من Pores.Slip: لمنع ترسب مكونات القلوي من على سطح الأرض، وبالتالي منع سطح الخرسانة زلق وEfflorescence.Compression: بعد عينات المعالجة من غير المعالجة عينة تعزيز 40٪، قوة العاطفة بأكثر من 1 Times.Impermeability: يمكن أن تخترق بشكل فعال في المسام من الخرسانة داخل قفل، تثبيط المياه والنفط والملوثات الأخرى في Concrete.Anti الشيخوخة: على نحو فعال منع الكلور الأيونات والأشعة فوق البنفسجية تشعيع، والخرسانة لن تتأثر بالتعرض للالكهرومغناطيسية أو Mist.Corrosion: والخرسانة الطابق شهر واحد بعد العلاج، هو مقاومة التآكل تحسنت كثيرا، تماما حمض بعد قوة Months.Binding عشر: وزيادة الايبوكسي قوة الربط بواسطة 21.9٪، والتصاق الطلاء الأساس قوة Unchanged.Conservation: يوم في عملية المعالجة الخرسانة، و احتباس الماء زيادة معدل 94.5٪، لمنع Cracking.Bright: إن المعالجة أرضية خرسانية رخام مثل شين ستظهر، استخدام يعد من أفضل Gloss.Environmental الحماية: عديم اللون، عديم الرائحة، غير قابل للاشتعال، غير سامة و لا تحتوي على المواد العضوية المتطايرة. النطاق: تنطبق على أي الحاجة إلى تحسين الأداء من قديم وملموسة جديدة.


الايبوكسي علاج وكلاء اتجاه التنمية

مع التوسع المستمر لتطبيق الحقول وكيل علاج، المستخدمين للحصول على متطلبات الأداء على نحو متزايد عالية، الأمر الذي يتطلب مصنعين لمواصلة تحسين تكنولوجيا الإنتاج والانتاج العمليات، لتحقيق مستوى أعلى من متطلبات الأداء، ثم الإتجاه ابكسدزد الحالي الدهون تطوير علاج الوكيل أن يكون ؟ دعونا معهد سوزهو للعلوم والتكنولوجيا المحدودة صنع مقدمة موجزة.

أولا، بالنسبة للمنتج المتطلبات الوظيفية أعلى، يتطلب مصنعين لإنتاج علاج وكيل المنتج في تعزيز السرعة ودرجة الحرارة التغيرات تمتين وتعمل باستمرار على تحسين كن الارتقاء مقاومة اللهب والمتانة خصائص.

ثانيا، الانتباه إلى حماية البيئة، وتطوير المنتجات غير سامة، عامة الايبوكسي وكيل علاج هو جزء من سمية يتطلب مصنعين في عملية الإنتاج في دراسات المستقبل، ترقية التكنولوجيا، إلى تطوير غير سامة.

ثالثا، والانتاج لتلبية وكيل علاج لبيئات مختلفة، وبعض من البيئة القاسية في عملية وكيل المعالجة المستخدمة في الأداء النقصان، لذلك فمن الضروري تعزيز استقرار المنتج على الاستجابة للتغيرات البيئية المختلفة.

رابعا، الخواص الكهربائية، الخواص الميكانيكية وغيرها من الممتلكات وكيل علاج يحتاج إلى تحسين.
في الوقت الحاضر آفاق التنمية وكيل علاج لا تزال جيدة جدا، لمصنعين، والحاجة إلى التحسين المستمر لأداء المنتج لتلبية احتياجات الطلب بيئات مختلفة مهم جدا، الأمر الذي يتطلب التحسين المستمر الفني.

حقوق الطبع والنشر: http: //www.Chinayaruichem.com

باقات الاشتراك

تواصل معنا

  • جهات الاتصال: Ms.Shao
  • sales@yaruichem.com
  • سكايب: yaruichem@hotmail.com
  • هاتف: + 86-512-58961066
  • فاكس: + 86-512-58961068
  • QQ: 2880130940
  • العنوان: الطريق الدائري الجنوبي الثاني ، مدينة تشانغ جيا غانغ ، مقاطعة جيانغ سو ، الصين.

Logo
Tel: +86-512-58961066
Mobile: +86-18921980669
Fax:+86-512-58961068
sales@yaruichem.com
(China Flame Retardant Plasticizer, Curing Chain Extender Manufacturer)
中文
English
Korea
日本語
русский
français
العربية
हिन्दी
Español
Portugal
Yarui Banner
Company News

What Is The Curing Agent?

 

The Curing Agent Is A Kind Of Enhancement Or Control The Curing Reaction Of The Substance Or Mixture. The Resin Is Cured Through Condensation, Closed-Loop, Addition Or Catalytic Chemical Reaction, The Thermosetting Resin Changes Irreversible Process, Curing Is Effected By Adding A Curing (Crosslinking) Agent To Complete. The Curing Agent Is Essential Additives, Whether For Adhesives, Coatings, Casting Material Are Required To Add A Curing Agent, Can Not Be Cured Otherwise The Epoxy Resin. Variety Curing Agent On The Mechanical Properties Of The Cured, Heat Resistance, Water Resistance, Corrosion Resistance Has A Significant Impact.

Hardener Classification: 1 Basic Class 2. Class 3. Acid Catalyzed Addition Cure 4. 5. 6. Apparent Type Latent Amine Curing Agent 7. 8. 9. The Acid Anhydride Type Curing Agent Synthetic Resin Curing Agent.

Wherein The Amine Curing Agents Are Common: The Role Of Primary Amine And Secondary Amine Cured Epoxy Resin Epoxy Group Is To Open By The Active Hydrogen On The Nitrogen Atom, Leaving The Crosslinking Cured. Aliphatic Polyamines Such As Diethyl Toluene Diamine (DETDA), Dimethylthiotoluenediamine (DMTDA), Ethylene Diamine, Hexamethylene Diamine, Diethylene Triamine, Triethylenetetramine, Diethylaminopropylamine Other Active Large, Can Make The Room Temperature Curing Epoxy Crosslinking; And Low Aromatic Polyamine Activity, Such As M-Phenylenediamine, Was At 150 ℃ Can Be Completely Cured. I Produced A Chain Extender DETDA Novel Curing Agent, DMTDA Replace The United States Albemarle DETDA Ethacure 100 And Lonza'S Lonzacure DETDA 80, Currently The Two Export-Oriented Products, Major Export Markets: Japan, South Korea, India, Pakistan, Russia And Other Countries.

Here Are Some Polyurethane Curing Agent Diethyltoluenediamine (DETDA):Diethyl Toluene Diamine (DETDA) Is A Polyurethane Elastomer And The Aromatic Diamine Curing Agent Is An Epoxy Resin, For Casting, Coating, RIM And Adhesive Is Polyurethane And Polyurea Elastomer Chain Extender.DETDA Is A Bit Hindered Aromatic Diamine, Steric Hindrance And Methyl Ethyl Makes Its Activity Is Much Lower Than Toluene Diamine (TDA). The Reaction Rate It Polyurethane Prepolymer Several Times Faster Than DMTDA, About 30 Times Faster Than MOCA. Mainly Used In RIM Polyurethane Systems And Spray Polyurethane (Urea) Elastomer Coating Systems, With Fast Response, Release Time Is Short, High Initial Strength, Hydrolysis Products, Heat And So On. The Products Are Also Used As Additional Elastomers, As A Reaction Injection Molded Polyurethane Chain Extender, Polyurethane Coatings, Epoxy Resin, Alkyd Resin Curing Agent. Lubricants And Pesticides, Dyes Intermediates, Plastics, Rubber, Oils, Antioxidants, And Chemical Synthesis Intermediates.
 

Performance Testing

Products Cured In An Oven At 120 ℃ In 12h, At Room Temperature For 7 Days, According To The West German Standard DNI53504 Test Product Performance And Imports Considerably:

Project Production DETDA Import DETDA,
Tensile Strength (MPa) 18.52 16.9
Elongation At Break (%) 300 280
Flexural Modulus (MPa) 208,5 210.8
Flexural Strength (MPa) 10.63 10.98

The Curing Temperature Of The Curing Agent And Heat Resistance

Various Curing Agent Curing Temperature Varies, The Heat Resistance Of The Cured Product Is Also Very Different. In General, The Use Of High Curing Temperature Curing Agent Can Be Cured Product Excellent In Heat Resistance. For Addition Polymerization Type Curing Agent, Curing Temperature And Heat Resistance Improve In The Following Order:Aliphatic Polyamines <Alicyclic Polyamine <Aromatic Polyamine <Phenolic <Anhydride

Heat Resistance Generally Catalyzed Polyaddition Type Curing Agent Is An Aromatic Polyamine Levels. Anionic Polymeric (Tertiary Amines And Imidazole Antiquity), Cation Polymerization Type (BF3 Complex) Is Substantially The Same Heat Resistance, Although It Is Mainly Different Reaction Mechanism Starting, But Eventually Form An Ether Bond Mesh Structure.

A Chemical Reaction Curing Reaction, The Curing Temperature By Great Temperature Increased, The Reaction Speed, Gel Time Becomes Shorter; Logarithmic Value With A Generally Linear Increase In Curing Temperature Gelation Time Decreased. But Curing Temperature Is Too High, Often Make The Cured Product Performance, So The Upper Limit Of The Curing Temperature Of Existence; Must Be Selected So That The Curing Speed And Curing Temperature Performance Compromise As A Suitable Curing Temperature. Press The Curing Temperature Of The Curing Agent Can Be Divided Into Four Categories: Low Temperature Curing Agent At A Curing Temperature Below Room Temperature; Room Temperature Curing Agent At Room Temperature ~ 50 ℃; Temperature Curing Agent Is 50 ~ 100 ℃; High Temperature Curing Agent At A Temperature Above 100 ℃ . Low Temperature Curing Agent Species Belong Rarely Curable, Poly Sulfur Alcohol Type, Type, Etc. Polyisocyanate; Domestic Production Of T-31 Developed Modified Amine, YH-82 Can Be Modified Amine Curing Below 0 ℃. Belong To Many Different Types Of Room Temperature Curing Type: Aliphatic Polyamines, Alicyclic Polyamines; Low Molecular Weight Polyamide And Modified Aromatic Amines. It Belongs Temperature Curing Type Part Alicyclic Polyamines, Tertiary Amines, Squint Azoles And Boron Trifluoride Complexes. Belonging To High-Temperature Curing Agents Are Aromatic Polyamine, Acid Anhydride, Resole Resins, Amino Resins, Dicyandiamide And Hydrazide And The Like.

For High Temperature Curing Systems, The Curing Temperature Is Generally Divided Into Two Stages, Prior To The Gel Using A Low Temperature Curing, After Reaching The Gel State Or A State Higher Than The Gel State, And Then The High Temperature Heating After Curing (Post-Cure), The Relative Curing The Pre-Cured Before Paragraph (Pre-Cure).

The Role Of The Curing Agent 

Hard: Concrete Floor After Treatment, Mohs Hardness Will Reach 8 Degrees, Increased By About 200 Percent.Wear: The Various Components Of The Concrete Cured To A Hard Substance, Abrasion Resistance Increased To About 6.4.Friction: Dry Surface Increase Of 22.5%, 47.6% Increase Wet Surface.Dust: Occurs And Concrete Silicate Chemical Reaction To Form A Dense Overall Control Dust Precipitated From The Pores.Slip: To Prevent Precipitation Of Alkali Components From The Surface, Thus Preventing The Concrete Surface Slippery And Efflorescence.Compression: After The Treated Samples Than The Untreated Sample Enhanced 40%, Flexural Strength Increased By More Than 1 Times.Impermeability: Can Effectively Penetrate Into The Pores Of The Concrete Inside The Lock, Inhibiting Water, Oil And Other Contaminants Into The Concrete.Anti-Aging: Effectively Prevent Chlorine Ions And UV Irradiation, The Concrete Will Not Be Affected By Exposure To Electromagnetic Or Mist.Corrosion: The Concrete Floor Of One Month After Treatment, The Corrosion Resistance Is Greatly Improved, Fully Acid After Ten Months.Binding Force: And Epoxy Bonding Force Increase By 21.9%, And Paint Adhesion Basically Unchanged.Conservation Force: A Day In The Concrete Curing Process, The Water Retention Rate Increased 94.5%, To Prevent Cracking.Bright: The Treated Concrete Floor Marble-Like Sheen Will Appear, Use The Longer The Better Gloss.Environmental Protection: Colorless, Odorless, Nonflammable, Non-Toxic And Does Not Contain VOC Substances. Scope: Applies To Any Need To Improve The Performance Of Old And New Concrete.


Epoxy Curing Agents Of Development Direction

With The Continuous Expansion Of Application Fields Of The Curing Agent, Users For Increasingly High Performance Requirements, Which Requires Manufacturers To Continuously Improve Production Technology And Production Processes, To Achieve Higher Performance Requirements, Then The Current Epoxidized Fat The Development Direction Of The Curing Agent Have? Let Xuzhou Institute Of Science And Technology Co., Ltd. Made A Brief Introduction.

First, For The Product Functional Requirements Are Higher, Requires Manufacturers To Produce The Curing Agent Product In Reinforcing Speed, Temperature Changes Solidify And Improve Constantly Be Upgrading The Flame Resistance And Toughness Properties.

Second, Pay Attention To Environmental Protection, The Development Of Non-Toxic Products, General Epoxy Curing Agent Is A Part Of The Toxicity Requires Manufacturers In The Production Process In Future Studies, Upgrade Technology, To The Development Of Non-Toxic.

Third, The Production To Meet The Curing Agent To Different Environments, Some Of The Harsh Environment In The Process Of Curing Agent Used In The Performance Decreases, So It Is Necessary To Enhance The Stability Of The Product To Respond To Different Environmental Changes.

Fourth, Electrical Properties, Mechanical Properties And Other Properties Of The Curing Agent Needs To Be Improved.
At Present The Development Prospects Of The Curing Agent Is Still Very Good, For Manufacturers, The Need To Constantly Improve The Performance Of The Product To Meet The Application Needs Of Different Environments Is Very Important, Which Requires The Continuous Technical Improvement.

Copyright: Http: //www.Chinayaruichem.com

Contact Us

  • Contacts: Ms.Shao
  • sales@yaruichem.com
  • Skype: yaruichem@hotmail.com
  • Tel: +86-512-58961066
  • Fax: +86-512-58961068
  • QQ: 18921980669
  • Address: South Second Ring Road, Zhang Jia Gang City,Jiang Su Province, China.