شعار
هاتف: + 86-512-58961066
الجوال: + 86-18921980669
فاكس: + 86-512-58961068
sales@yaruichem.com
(الصين الملدنات مثبطات اللهب ، المصنعة موسع سلسلة المعالجة)
中文
انجليزي
كوريا
日本語
русский
اللغة الفرنسية
العربية
हिन्दी
الأسبانية
البرتغال
يا روي راية
باقات الاشتراك
  • ثنائي ميثيل ثيوثولين ديامين (DMTDA)

ثنائي ميثيل ثيوثولين ديامين (DMTDA)

  • وصف:
  • اسم المادة الكيميائية:
    Dimethylthiotoluenediamine ؛ DMTDA
    مظهر:
    الضوء الأصفر السائل الشفاف
    HS: 2921519090
    CAS رقم: 106264-79-3
    الصيغة: C9H14N2S2
    الوزن الجزيئي الغرامي: 214.34

    بلد المنشأ: الصين

    الانتاج السنوي: طن 1000

  • اتصل الآن
  • MSDS تحميل
  • شهادة توثيق البرامج تحميل
  • المعلمات المادية
  • عملية الإنتاج
  • حزم
  • شهادة توثيق البرامج
  • TDS
  • MSDS

ثنائي ميثيل ثيوتولين ديامين معلومات اساسية
الاسم الانجليزي: ثنائي ميثيل ثيو تولوين ديامين
المرادفات: 3,5-Dimethylthio-2,4-toluenediamine ، 2,4-Diamino-3,5-dimethylthiotoluene ، ثنائي إيثيل ثيو تولوين ديامين ؛ DMTDA، 1,3-Benzenediamine، 2 (أو 4) -methyl-4، 6 (أو 2,6) -bis (methylthio) -، Ethacure 300. ETHACURE، 2 (أو 4) -Methyl-4,6 (أو 2,6) -bis (methylthio) -1,3-benzenediamine
الصيغة: C9H14N2S2
الوزن الجزيئي: 214.36
رقم EINECS: 403-240-8

ثنائي ميثيل-Thiotoluene-DiamineDMTDA-حسن جودة


Dimethyl Thiotoluene Diamine (DMTDA) الخصائص الفيزيائية والكيميائية
المظهر: ضوء أصفر شفاف سائل
نقطة الغليان: 200 ° C (1.68 MmHg)
مؤشر الانكسار: 1.659
نقطة الوميض: 163.4 ° C
الكثافة: 1.206
Water≤0.1٪
أمين القيمة (MgKOH / G) 525-535
قيمة اللون (Platinum-Cobalt-Method) ≤ 500
Dimethylthiotoluenediamine (2,4-Plus 2,6) المحتوى٪ ≥ 96.0


ثنائي ميثيل Thiotoluene Diamine (DMTDA) تصدير بيانات حماية البضائع
CAS No.:106264-79-3
النظام المنسق: 29309090.90
فئة الخطر: 9
معدل الضريبة (٪): 13٪

الامم المتحدة: 2810


ثنائي ميثيل ثيوثولين ديامين (DMTDA) مواد أولية:
التولوين ديامين (TDA) و ثنائي ميثيل ديسولفايد (DMDS)


وضع الإنتاج:

إنتاج المنتج: 80 طن / شهر

ميناء الشحن: الصين شانغهاي

عرض السعر صالح: أيام 15

Jincang الوقت: أيام 15 (تفتيش السلع)

حقوق التصدير: الحق في الاستيراد والتصدير شركة


مؤشر المنتج:

المنتجات

الخصائص

النتائج

الخارج

الضوء الأصفر السائل الشفاف

الضوء الأصفر السائل الشفاف

قيمة اللون (Platinum-Cobalt-Method)

≤500

350

Dimethylthiotoluenediamine (2,4-plus 2,6)

المحتوى٪ ≥ 96.0

97.2

ميثيلثيثي كلورينيدامين

المحتوى٪ ≤ 4.0

2.3

ثلاث مجموعات toluenediamine

المحتوى٪ ≤ 1.0

0.2

ماء

≤ 0.1٪

0.05

قيمة أمين (mgKOH / g)

525-535

529


الاستعمالات:

ثنائي ميثيل thiotoluene ديامين (DMTDA) هو عامل يشابك البولي يوريثين المطاط الصناعي الشفاء الجديد، وهو ما يعادل Ethancure 300 أساسا 2,6-ثيو-toluenediamine خليط من أيزومرين أي 2,4- و(نسبة حوالي 77 ~ 80 / 17 ~ 20)، مقارنة مع استخدام موكا عادة في درجة حرارة الغرفة منخفضة اللزوجة السائل، فإنه يمكن تطبيقها على عمليات البناء واستخدام المواد الكيميائية وانخفاض يعادل في درجات الحرارة المنخفضة. DMTDA هي صديقة للبيئة سمية منخفضة تمديدات سلسلة نوع السائل ديامين، وتستخدم أساسا لاللدائن من مادة البولي يوريثين، RIM (رد فعل حقن)، SPUA (رذاذ البوليوريا المطاط الصناعي) والمواد اللاصقة؛ أن تستخدم أيضا وكيل علاج راتنجات الايبوكسي، وقد استخدمت على نطاق واسع في البولي يوريثين بكرة مطاطية، والطبية، وختم، الخ بالإضافة إلى ذلك، فإنه في السيارات، والبناء والتعدين، والتعدين المعادن والمنسوجات والورق وصناعة الطباعة لديها مجموعة واسعة من التطبيقات. DMTDA معدل شفاء أبطأ بكثير من DETDA، مع DETDA مختلطة بنسب مختلفة لتنظيم ر يعالج السرعة لتلبية الاحتياجات المختلفة.


تعليمات:

ثنائي ميثيل thiotoluene ديامين (DMTDA)، لأن السائل في درجة حرارة الغرفة، وبالتالي فإن عملية لها فوائد كبيرة، مثل نقل أسهل وموكا عملية ذوبان الصلبة سيتم القضاء عليها. وبالمثل، لا يحدث احتمال تصلب في وعاء خلط أو مزج آلة الداخل. وعلاوة على ذلك، فإنه في حالة سائلة، مما يسمح بتشغيل عند درجة حرارة أقل من موكا. DMTDA يعادل هو 107 مقارنة مع موكا هو 133.5، مما يعني أن نفس تعطى تحت prepolymer متكافئة يمكن تخفيض 20٪ وزنا من مقدار الاستخدام على سبيل المثال:


الأجزاء المكونة من Prepolymer (NCO 4.1) 100 100

MOCA (95٪ من الناحية النظرية) أجزاء 12.4 -

DMTDA (95 ٪ من الناحية النظرية) أجزاء 9.9

إجمالي أجزاء 112.4parts 109.9

ثنائي ميثيل thiotoluene ديامين (DMTDA) الثقل النوعي للعن 1.20g / cm3، درجة الحرارة الموصى 70-90 ℉ (21-33 ℃)، واستخدام 240 درجة الحرارة ℉ (116 ℃) ذاب نسبة موكا من 1.26g / cm3، مما يعني أن حجم الاستعمال كلا مضخات نقل المواد الخام دون تغيير حالة المعدات الموجودة خلط، لتحقيق الهدف المذكور أعلاه تحتاج إلى استخدام نسبة بدلا DMTDA موكا استخدام النسبة.

ديامين ثنائي ميثيل thiotoluene (DMTDA) الخصائص الفيزيائية للعلاج وكلاء من المطاط الصناعي من مادة البولي يوريثين: الخواص الفيزيائية للprepolymer، بما في ذلك البوليستر ونوع البولي، مع DMTDA علاجه، والشفاء مقارنة مع موكا، كما هو الحال مع أنظمة موكا علاج، الخصائص الفيزيائية قبل لعلاجه البوليمر النسبة المثالية حساسة، DMTDA وكيل علاج مقارنة مع موكا، إلى معرض متكافئة الانحراف مقبول القياس المتكافئ منخفضة عادة ما يتم الحصول عليها (٪ 80-90) كما مفيدة أقصى قدر من المقاومة تشوه دائم لمعدل ضغط، ورياضيات الكيمياء عالية (100-105٪) على الحصول على الحد الأقصى للقيمة مثل قوة المسيل للدموع والحياة التعب. للحصول على أفضل النتائج عند معظم الاستخدامات هي 95٪ من النسبة المثالية. (DMTDA علاج الظروف (درجة الحرارة والوقت) وموكا مماثلة، ولكن المزيد من التركيز يحتاج DMTDA الظروف الفلكنة الثانوية للحصول الأمثل الخصائص الفيزيائية ، خاصة مجموعة الضغط والخصائص الميكانيكية الديناميكية.

استعلام عبر الانترنت

لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج التالي. سوف نقوم بالرد عليك في ساعات 24.

تواصل معنا

  • جهات الاتصال: Ms.Shao
  • sales@yaruichem.com
  • سكايب: yaruichem@hotmail.com
  • هاتف: + 86-512-58961066
  • فاكس: + 86-512-58961068
  • QQ: 18921980669
  • العنوان: بناء 10 B307 YangShe Oriental Plaza مدينة تشانغ جيا قانغ مقاطعة جيانغسو الصين
عودة أعلى
00000000

Logo
Tel: +86-512-58961066
Mobile: +86-18921980669
Fax:+86-512-58961068
sales@yaruichem.com
(China Flame Retardant Plasticizer, Curing Chain Extender Manufacturer)
中文
English
Korea
日本語
русский
français
العربية
हिन्दी
Español
Portugal
Ya Rui banner
Products
  • Dimethyl Thiotoluene Diamine (DMTDA)

Dimethyl Thiotoluene Diamine (DMTDA)

  • Description:
  • Chemical Name:
    dimethylthiotoluenediamine; DMTDA
    Appearance:
    Light yellow transparent liquid
    HS: 2921519090
    CAS No.: 106264-79-3
    Formula: C9H14N2S2
    Molecular Weight: 214.34

    Country of origin: China

    Annual output: 1000 tons

  • Contact Now
  • Msds Download
  • Coa Download
  • Physical Parameters
  • Production Process
  • Packing
  • Coa
  • Tds
  • Msds

 Dimethyl Thiotoluene Diamine Basic Information
English name: Dimethyl thio-toluene diamine
Synonyms: 3,5-Dimethylthio-2,4-toluenediamine; 2,4-Diamino-3,5-dimethylthiotoluene; dimethyl thio-toluene diamine; DMTDA; 1,3-Benzenediamine, 2 (or 4) -methyl-4 , 6 (or 2,6) -bis (methylthio) -; Ethacure 300; ETHACURE; 2 (or 4) -Methyl-4,6 (or 2,6) -bis (methylthio) -1,3-benzenediamine
Formula: C9H14N2S2
Molecular Weight: 214.36
EINECS Number: 403-240-8

Dimethyl-Thiotoluene-DiamineDMTDA-Good-Quality


Dimethyl Thiotoluene Diamine(DMTDA) Physical And Chemical Properties
Appearance: Light Yellow Transparent Liquid
Boiling Point: 200 ℃ (1.68 MmHg)
Refractive Index: 1.659
Flash Point: 163.4 ° C
Density: 1.206
Water≤0.1%
Amine Value (MgKOH / G) 525-535
Color Value (Platinum-Cobalt-Method) ≤500
Dimethylthiotoluenediamine (2,4-Plus 2,6) Content% ≥96.0


Dimethyl Thiotoluene Diamine(DMTDA)  Export Cargo Security Data
CAS No.:106264-79-3
Hs:29309090.90
Hazard Class: 9
Tax Rate (%):13%

Un:2810


Dimethyl Thiotoluene Diamine(DMTDA) Raw Materials:
Toluene Diamine (TDA) And Dimethyl Disulfide (DMDS)


Production situation:

The product yield: 80 tons / month

Shipping Port:  China ShangHai

Price offer is valid: 15 days

Jincang time: 15 days (commodity inspection)

Export rights: the right to import and export company


Product Index:

Items

Specifications

Results

Exterior

Light yellow transparent liquid

light yellow transparent liquid

               Color Value(Platinum-Cobalt-Method)

≤500     

350

Dimethylthiotoluenediamine (2,4-plus 2,6)  

Content% ≥96.0

97.2

A methylthio toluenediamine

Content% ≤4.0

2.3

Three group toluenediamine

Content% ≤1.0

0.2

Water

≤0.1%

0.05

Amine value(mgKOH/g)

525-535

529

 


Uses:

Dimethyl thiotoluene diamine(DMTDA) is a new polyurethane elastomer cured crosslinking agent, which is equivalent to Ethancure 300 mainly 2,6-thio-toluenediamine mixture of two isomers i.e., 2,4- and (ratio of about 77 ~ 80/17 ~ 20), compared with MOCA commonly used at room temperature is low viscosity liquid, it can be applied to construction operations, chemical use and low equivalent at low temperatures. DMTDA is an environmentally friendly low-toxicity liquid type diamine chain extenders, mainly used for polyurethane elastomers, RIM (reaction injection molding), SPUA (spray polyurea elastomer) and adhesives; also be used as an epoxy resin curing agent, has been widely used in polyurethane rubber roller, medical, stamping, etc. in addition, it is in the automotive, construction, mining, metal mining, textiles, paper, printing industry has a wide range of applications. DMTDA curing rate is much slower than DETDA, with DETDA mixed in different proportions to regulate the curing speed to meet different needs.


Instructions:

Dimethyl thiotoluene diamine(DMTDA), because a liquid at room temperature, so the operation has significant benefits, such as the transfer easier and MOCA solid melting process will be eliminated. Similarly, the possibility of solidification does not occur in a mixing vessel or mixing machine inside. Furthermore, it is in a liquid state, allowing operation at a lower temperature than the MOCA. DMTDA equivalent is 107 compared with MOCA is 133.5, which means that the same given under stoichiometric prepolymer can be reduced 20% by weight of the amount of use. For instance:


Prepolymer (NCO 4.1)         100 parts    100 parts

MOCA (95% of theory)       12.4 parts    -

DMTDA (95% of theory)      9.9 parts

Total                                     112.4parts   109.9 parts

Dimethyl thiotoluene diamine(DMTDA) specific gravity of about 1.20g / cm3, Recommended temperature 70-90 ℉ (21-33 ℃), and the use of temperature 240 ℉ (116 ℃) melted MOCA proportion of 1.26g / cm3, which means that the volume of use Both pumps transport raw materials without changing the existing mixing equipment case, to achieve the above object need to use ratio instead DMTDA MOCA use ratio.

Dimethyl thiotoluene diamine(DMTDA) physical properties of curing agents of polyurethane elastomer: the physical properties of the prepolymer, including polyester and polyether type, with DMTDA cured, and cured compared with MOCA; as with MOCA curing systems, pre Physical properties of the cured polymer ideal ratio is sensitive, DMTDA curing agent compared with MOCA, to stoichiometric exhibit acceptable deviation stoichiometric low (80-90%) is usually obtained as helpful maximum permanent deformation resistance to compression rate, and high stoichiometry (100-105%) helps to get the maximum value such as tear strength and fatigue life. For best results when most uses is 95% of the ideal ratio. (DMTDA curing conditions (temperature and time) and MOCA similar, but more emphasis needs DMTDA secondary vulcanization conditions to obtain optimum physical properties, particularly compression set and dynamic mechanical properties.

Online Inquiry

Please feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you in 24 hours.

 

Contact Us

  • Contacts: Ms.Shao
  • sales@yaruichem.com
  • Skype: yaruichem@hotmail.com
  • Tel: +86-512-58961066
  • Fax: +86-512-58961068
  • QQ: 18921980669
  • Address: Building 10 B307 YangShe Oriental Plaza Zhang Jia Gang City JiangSu Province China
return top