الشعار
الهاتف: +86-512-58961066
متحرك: +86-18921980669
فاكس:+86-512-58961068
sales@yaruichem.com
(الصين لهب تلدين, علاج سلسلة موسع الصانع)
中文
English
Korea
日本語
русский
français
العربية
हिन्दी
Español
Portugal
Yarui راية
عنا

    تشانغ جيا قانغ Yarui الكيماوية, المحدودة. (يشار إليها فيما بعد "Yarui الكيميائية"), هو مهنية الانتاج من عالية الجودة صديقة للبيئة المنتجات الكيميائية الموجه للتصدير ، المؤسسة الكيميائية, والذي يقع في مدينة الصحية الوطنية, Zhangjiagang City, Jiangsu Province, وقد تم تأسيسها في 2012, مع حمض الفوسفوريك استر لهب الموجه للتصدير و المحلية المبيعات, تكملها تنمية اتجاه جيد, مع أوروبا, اليابان, كوريا, الهند وبلدان أخرى, العديمدينة تشانغمقاطعة جيانغسوي ل اقامة علاقات طويلة الأجل ودية وعلاقات التعاون, Zhangjiagang City, Jiangsu Province, الرائدة في مجال إنتاج المواد الكيميائية الشركات.


      تشانغ جيا قانغ YaRui الكيماوية, المحدودة. ويقع في مدينة تشانغ, مقاطعة جيانغسو, الصين. مصنع يغطي مساحة 100 فدان, أكثر من 60 الموظفين, 80 في المئة من المنتجات المصدرة, الانتاج السنوى من 6,000 طن, 4 مليون يوان فى الاصول الثابتة, صادرات 2.5 مليون دولار أمريكي, إخراج القيمة السنوية لل 30 مليون يوان, لدينا الانتاج الخاصة بها و R & D قاعدة, الإنتاج الرئيسية وتصدير الفوسفات مثبطات اللهب, الفوسفات مثبطات اللهب مع الصين لزيادة قدرتها التنافسية في السوق, وتقوم الشركة حاليا في مرحلة انتقالية, تطوير منتجات جديدة وفي الميدان, لدينا الحالية و المحلية ومؤسسات التعليم العالي, البحوث المشتركة وتطوير سلسلة جديدة صديقة للبيئة موسع, وكيل علاج -DETDA و DMTDA. في السوق الدولية, الولايات المتحدة ألبيمارلي و ونزا سلسلة موسع احتلت المطلق معظم السوق حصة من السوق الدولي, ولكن في نفس جودة المنتج, انخفاض الإنتاج المحلي التكلفة المزايا, ونحن نعتقد أنها ستكون مساحة جيدة للتنمية!

     Yarui الكيميائية "النزاهة, إصرار, ابتكار" فلسفة العمل, الانضمام إلى الاستجابة لنداء الوطني الكيميائية صديقة للبيئة, مع عالية الجودة مواد صديقة للبيئة لإنتاج مواد كيميائية, و العديد من معا المبيعات المحلية و الدولية من النخبة, الفوسفات لهب تطوير المشترك الأسواق الخارجية, لتوسيع الاسواق الخارجية, القيام الصين الكيميائية طويل الأجل جهودا حثيثة. من العملاء في الخارج أنشئت حديثا منذ "لا" ل و تراكم سنوات من التنمية في أوروبا وأمريكا, شرق اسيا, جنوب شرق آسيا و العملاء في الخارج تستمر في الزيادة, Yarui الكيميائية توسيع مرة أخرى فيما وراء البحار الأعمال, A زعيم الأقران, وتنتج حاليا العديد من المنتجات, مثل Diethyltoluenediamine(DETDA), Dimethylthiotoluenediamine(DMTDA),ثلاثي فينيل فسفيت (مضادات الأكسدة, استقرار TPPi) , ثلاثي إيثيل الفوسفات (لهب TEP), ثلاثي فينيل الفوسفات (لهب TPP), تريس (2-Chloropropyl) فوسفات (لهب TCPP), ثلاثي بيوتيل الفوسفات (TIBP), حمض الفوسفوريك ثلاثي ميثيل (TMP) و هل الصادرات الأخرى اتجاها مستقر.


    

      في السنوات الأخيرة, مع زيادة التصنيع المحلي من الفوسفات مثبطات اللهب, الفوسفات مثبطات اللهب منافسة شرسة على نحو متزايد, الجانب Yarui الكيميائية لديها من المنتجات الأساسية فوسفات لهب جودة المنتج و حماية البيئة دون كلل, الأخرى على الابتكار بيد واحدة, بحث وتطوير منتجات جديدة وعلاوة على ذلك لتوسيع السوق المحلي, تعرف المدير العام Yarui الكيميائية التي "الابتكار هو القوة الدافعة للتنمية", الوحيد الابتكار, يمكن للشركة أن يكون لها دفق مستمر من امدادات المياه الجاريه دفع الشركة أكبر وأقوى. حاليا, Yarui الكيميائية طورت منتجات جديدة Dimethylthiotoluenediamine (DMTDA), نوع جديد من مادة البولي يوريثين المرنة علاج يشابك الوكيل, و Diethyltoluenediamine (DETDA), A- أعاقت بت العطرية ديامين سلسلة موسعات, استقبل الكثير من المشترين الدوليين من جميع الأعمار.

      Yarui المنتجات الكيميائية, حماية البيئة, توفير الطاقة, الأداء الممتاز, و على نطاق واسع يستخدم في صناعة البلاستيك, مطاط, Oil, رسم, المنسوجات, الراتنجات الاصطناعية وأنواع مختلفة من إنتاج السليلوز و تجهيز, إعطاء العالي المنتج شعلة المقاومة, اللدونة, الحقول المضادة للأكسدة, انفطنكسار, ارتداء المقاومة, تطبيقات إشراك البناء, زخرفة, الفضاء, الطاقة الكهربائية, Oil, شحم, إلخ, أساسا المستخدمة في منتجات البولي يوريثين والبنزين و زيوت التشحيم المضافة, مطاط وبلاستيك لهب الحزام الناقل.

        كما مهنية الانتاج الصينية لل فوسفات مثبطات اللهب مصنعين, Yarui الكيميائية الالتزام بمعايير عالية لانتاج المنتجات, ل مراقبة جودة المنتجات في جميع جوانب اختيار المواد والانتاج, و تقليل التلوث, الموفرة للطاقة و حماية البيئة في النهاية. من الفوسفات فقط اللهب إلى الفوسفات المستندة لهب, زيادة البحوث والتطوير للمنتجات الكيميائية الجديدة, جهود إعادة الهيكلة, مشيرا إلى بيجر Yarui الكيميائية و أقوى التصميم الثابت, ولكن أيضا تأكيدا ل Yarui الكيميائية يحركه الابتكار الشركات الكيميائية. الشجاعة للمضي قدما, استقر, و الذهاب في سهولة, و أخيرا للخروج من نمط جديد, الذي هو Yarui الكيميائية يصر, وأعتقد أنه سوف الذهاب أبعد وأبعد, ل تصبح معيارا للصناعات الكيماوية.

عنا

اتصل بنا

  • اتصالات: Ms.Shao
  • sales@yaruichem.com
  • سكايب: yaruichem@hotmail.com
  • الهاتف: +86-512-58961066
  • فاكس: +86-512-58961068
  • QQ: 18921980669
  • عنوان: بناء 10 B307 YangShe بلازا الشرقية تشانغ جيا قانغ مدينة مقاطعة جيانغسو الصين
أعلى عائد

Logo
Tel: +86-512-58961066
Mobile: +86-18921980669
Fax:+86-512-58961068
sales@yaruichem.com
(China Flame Retardant Plasticizer, Curing Chain Extender Manufacturer)
中文
English
Korea
日本語
русский
français
العربية
हिन्दी
Español
Portugal
Yarui Banner
About Us

    Zhang Jia Gang Yarui Chemical Co., Ltd. (Hereinafter Referred To As "Yarui Chemical"), Is A Professional Production Of High-Quality Environmentally Friendly Chemical Products Export-Oriented Chemical Enterprise, Which Is Located In The National Health City, Zhangjiagang City, Jiangsu Province, Was Established In 2012, With Phosphoric Acid Ester Flame Retardant Export-Oriented And Domestic Sales, Supplemented By A Good Development Trend, With Europe, Japan, Korea, India And Other Countries, Many International Buyers To Establish Long-Term Friendly And Cooperative Relations, Zhangjiagang City, Jiangsu Province, The Leader In Chemical Production Enterprises.


      Zhang Jia Gang YaRui Chemical Co., Ltd. Is Located In Zhangjiagang City, Jiangsu Province, China. The Factory Covers An Area Of 100 Acres, More Than 60 Employees, 80 Percent Of Products Exported, The Annual Output Of 6,000 Tons, 4 Million Yuan In Fixed Assets, Exports 2.5 Million US Dollars, The Annual Output Value Of 30 Million Yuan, Have Their Own Production And R & D Base, The Main Production And Export Of Phosphate Flame Retardants, Phosphate Flame Retardants With China To Increase Market Competitiveness, The Company Is Currently In Transition, Development Of New Products And In The Field, Our Current And Domestic Institutions Of Higher Learning, Common Research And Development Of New Environmentally Friendly Chain Extender, A Curing Agent -DETDA And DMTDA. In The International Market, The United States Albemarle And Lonza Chain Extender Has Occupied The Absolute Most Of The Market Share Of The International Market, But In The Same Product Quality, Coupled With Domestic Production Cost Advantages, We Believe It Will Be A Good Space For Development!

     Yarui Chemical "Integrity, Persistence, Innovation" Business Philosophy, Adhere To Respond To The Call Of The National Chemical Eco-Friendly, With High-Quality Environmentally Friendly Materials To Produce Chemical Products, And Together Many Domestic And International Sales Of The Elite, Phosphate Flame Retardant Jointly Develop Overseas Markets, To Expand Overseas Markets, China Chemical Doing Long-Term Unremitting Efforts. From The Newly Established Overseas Customers Since "No" To The Accumulated Years Of Development In Europe And America, East Asia, Southeast Asia And Overseas Customers Continue To Increase, Yarui Chemical Again Expand Overseas Business, A Peer Leader, Currently It Produces Many Products, Such As Diethyltoluenediamine(DETDA), Dimethylthiotoluenediamine(DMTDA),Triphenyl Phosphite (Antioxidant, Stabilizer TPPi) , Triethyl Phosphate (Flame Retardant TEP), Triphenyl Phosphate (Flame Retardant TPP), Tris (2-Chloropropyl) Phosphate (Flame Retardant TCPP), Tri-Isobutyl Phosphate (TIBP), Phosphoric Acid Trimethyl (TMP) And Other Exports Have Shown A Stable Trend.


    

      In Recent Years, With The Increase Of Domestic Manufacturers Of Phosphate Flame Retardants, Phosphate Flame Retardants Increasingly Fierce Competition, Yarui Chemical Aspect Of Its Basic Products Phosphate Flame Retardant Product Quality And Environmental Protection Unremittingly, Other On The One Hand Innovation, Research And Development Of New Products To Further Expand The Domestic Market, General Manager Yarui Chemical Know That "Innovation Is The Driving Force For Development", Only Innovation, The Company Can Have A Steady Stream Of Running Water Supply Prompted The Company Bigger And Stronger. Currently, Yarui Chemical Has Developed New Products Dimethylthiotoluenediamine (DMTDA), A New Type Of Polyurethane Elastomer Curing Crosslinking Agent, And Diethyltoluenediamine (DETDA), A Bit-Hindered Aromatic Diamine Chain Extenders, Received A Lot Of International Buyers Of All Ages.

      Yarui Chemical Products, Environmental Protection, Energy Saving, Excellent Performance, Are Widely Used In Plastics, Rubber, Oil, Paint, Textiles, Synthetic Resins And Various Types Of Cellulose Production And Processing, Giving Higher Product Flame Resistance, Plasticity, Antioxidant Fields, Refraction, Wear Resistance, Applications Involving Construction, Decoration, Aerospace, Electric Power, Oil, Grease, Etc., Mainly Used In Polyurethane Products And Gasoline And Lubricant Additives, Rubber And Plastics Flame Retardant Conveyor Belt.

        As A Chinese Professional Production Of Phosphate Flame Retardants Manufacturers, Yarui Chemical Adhere To The High Standards To Produce Products, For The Quality Control Of Products On All Aspects Of The Selection Of Materials And Production, Will Minimize Pollution, Energy-Saving And Environmental Protection In The End. From Only Phosphate Flame Retardants To Phosphate-Based Flame Retardant, Increased Research And Development Of New Chemical Products, Restructuring Efforts, Indicating Yarui Chemical Bigger And Stronger Firm Determination, But Also Further Demonstrates Yarui Chemical Is Driven By Innovation Chemical Companies. Courage To Go Forward, Steadied, And Go At Ease, And Eventually Out Of The New Style, Which Is Yarui Chemical Adamant, I Believe It Will Go Farther And Farther, To Become The Benchmark Chemical Industry.

About Us

Contact Us

  • Contacts: Ms.Shao
  • sales@yaruichem.com
  • Skype: yaruichem@hotmail.com
  • Tel: +86-512-58961066
  • Fax: +86-512-58961068
  • QQ: 18921980669
  • Address: South Second Ring Road, Zhang Jia Gang City,Jiang Su Province, China.