شعار
يا روي راية
باقات الاشتراك
  • 1-Phenyl-3-Methyl-5-Pyrazolone (PMP)

1-Phenyl-3-Methyl-5-Pyrazolone (PMP)

  • المعلمات المادية
  • عملية الإنتاج
  • حزم
  • COA
  • TDS
  • MSDS

1-فينيل-3-ميثيل-5 Pyrazolone معلومات اساسية
الاسم باللغة العربية: 5-Methyl-2-Phenyl-1,2-Dihydropyrazol-3-One
المرادفات: TIMTEC-BB SBB003801؛ PMP، MONOPYRAZOLONE، MCI-186. EDARAVONE، CI المطور 1. AURORA KA-3365، 2,4-ثنائي هيدرو-5-ميثيل-2-فينيل-3h-Pyrazol-3 واحد
C
الصيغة: كسنومكسسنومسنسنومكسو
الوزن الجزيئي: 174.2
رقم EINECS: 201-891-0
فئات ذات صلة: وسيطة من الأصباغ، API، العطريات المركبات، Aromatices، غير متجانسة، الوسطيات والجميلة للمواد الكيميائية؛ الصيدلة، والمنتجات البلاستيكية، تلدين، الكيتونات؛ المواد العضوية، ChromophoresPeptide التجميعي، غليكان وسمها، غليكان وسمها والتحليل؛ OthersDerivatization الكواشف. اقتران، اشتقاق الكواشف HPLC، OthersSynthetic الكواشف، الببتيد التجميعي، UV-VIS، بيرازول، الابتنائية وكلاء، أصباغ، HeteroXlink، الوسطيات أدوية؛ اقتران؛ واجهات برمجة التطبيقات القلب والأوعية الدموية، الصيدلانية وسيطة.

1-فينيل-3-ميثيل-5 PyrazolonePMP-صورة


1-Phenyl-3-Methyl-5-Pyrazolone (PMP) الخصائص الفيزيائية والكيميائية

مظهر: مسحوق بلوري أصفر فاتح
ذوبان نقطة: شنومكس-شنومك ℃
نقطة الغليان: 287 ° C (265 MmHg)
مؤشر الانكسار: 0.00014 (25 C)
نقطة الفلاش: شنومكس ° C
الكثافة: 1.12
مقايسة (٪) 98%
Meltingpoint: شنومكس-شنومك ℃
خسارة على التجفيف (٪) ≤ 0.5٪
للذوبان في الماء: 3 G / L (20 ° C)

1-Phenyl-3-Methyl-5-Pyrazolone (PMP) تصدير بيانات أمان البضائع
CAS No.:89-25-8
معدل الضريبة (٪): 13٪
النظام المنسق: 29331990
حالة البضائع: البضائع العامة ، البضائع غير الخطرة.


1-Phenyl-3-Methyl-5-Pyrazolone (PMP) المواد الخام:
مع الجليدية حمض الخليك والمواد الخام، وارتفاع درجة الحرارة الانحلال الحراري عندك كيتين، Diketene تم الحصول عليها عن طريق البلمرة، وبعد ذلك الحل الأمونيا حصل Acetoacetamide الأنيلين آخر والمواد الخام، في ظل الظروف الحمضية (حمض الهيدروكلوريك)، عن طريق تدييز مع NaNO2 مرة أخرى الأمونيوم بيسلفيت لالأمونيوم كبريتيت كما والحد من وكيل والحد منها، التحلل حمض الكبريتيك لتشكيل البنزين الهيدرازين. فينيل هيدرازين وAcetoacetamide التكثيف الخام تكلفة المنتج.


الاستخدام:

1. تستخدم أساسا لإنتاج الأدوية خافضات الحرارة، الامينوبيرين، ديبيرون كما يستخدم في الأصباغ واللون السينمائي الأصباغ والمبيدات والعضوية التجميعي الصناعة. ومفيدة كما كشف فيتامين B12، CO، الحديد، النحاس، النيكل والمواد الكيميائية الأخرى .

2. هذا المنتج هو جديد المخدرات العلاج المجاني من الأمراض الدماغية. يستخدم لتخفيف أعراض الجهاز العصبي الحاد الدماغية الناجمة عن الأنشطة الحواجز المعيشة اليومية آلية عمل هذا المنتج مع العلاج الحالية من الشلل نقص التروية المخدرات مختلفة، فمن الزبال الراديكالي ، يمكن تجنب نحو فعال قوي تلف المخ المستحثة نقص التروية، الشلل، حماية أنسجة المخ. الدراسات السريرية عرض في الخارج أن بداية 72h و24h في ادارة الاغذية والعقاقير، وتحسين الأعراض العصبية والأنشطة ضعاف من الحياة اليومية والكفاءة من 65٪ و74٪ ، على التوالي، في حين أن المجموعة الثانية 32٪ و25٪ من $ عيادة لعلاج الشلل احتشاء تسبب الضرر العصبي، والحد من الإعاقة وتعزيز الانتعاش.

3. لإنتاج حمض Pyrazolone الأصباغ مثل حمضي وسائل الإعلام المسترجن الأحمر BN، جارح الأحمر B، أورانج GR، ضعيف الحمضية الأصفر G ومحايدة كلاريت D-BN، الدائم الأصفر G، رش الأحمر جلدية GL، أورانج 2RL، براون 2RL / نشط تشتيت الأصفر 3G، الأصفر براون M-3GR مثل.
مع الجليدية حمض الخليك والمواد الخام، وارتفاع درجة الحرارة الانحلال الحراري عندك كيتين، Diketene تم الحصول عليها عن طريق البلمرة، وبعد ذلك الحل الأمونيا حصل Acetoacetamide الأنيلين آخر والمواد الخام، في ظل الظروف الحمضية (حمض الهيدروكلوريك)، عن طريق تدييز مع NaNO2 مرة أخرى الأمونيوم بيسلفيت لالأمونيوم كبريتيت كما والحد من وكيل والحد منها، التحلل حمض الكبريتيك لتشكيل البنزين الهيدرازين. فينيل هيدرازين وAcetoacetamide التكثيف الخام تكلفة المنتج.


1-Phenyl-3-Methyl-5-Pyrazolone (PMP) حالة الإنتاج:

إنتاج المنتج: 50 طن / شهر

ميناء الشحن: الصين شانغهاي

عرض السعر صالح: أيام 15

Jincang الوقت: أيام 15 (تفتيش السلع)

حقوق التصدير: الحق في الاستيراد والتصدير شركة

باقات الاشتراك

تواصل معنا

  • جهات الاتصال: Ms.Shao
  • sales@yaruichem.com
  • سكايب: yaruichem@hotmail.com
  • هاتف: + 86-512-58961066
  • فاكس: + 86-512-58961068
  • QQ: 2880130940
  • العنوان: الطريق الدائري الجنوبي الثاني ، مدينة تشانغ جيا غانغ ، مقاطعة جيانغ سو ، الصين.
00000000

Logo
Tel: +86-512-58961066
Mobile: +86-18921980669
Fax:+86-512-58961068
sales@yaruichem.com
(China Flame Retardant Plasticizer, Curing Chain Extender Manufacturer)
中文
English
Korea
日本語
русский
français
العربية
हिन्दी
Español
Portugal
Ya Rui banner
Products
  • 1-Phenyl-3-Methyl-5-Pyrazolone (PMP)

1-Phenyl-3-Methyl-5-Pyrazolone (PMP)

  • Description:
  • Properties: white crystal or powder

    Melting point: 126-128 ℃

    Boiling point: 287 ℃

    Density: 1,12 g / cm3

    Flash Point: 191 ℃

    Country of origin: China

    Annual output: 500 tons

  • Contact Now
  • Msds Download
  • Coa Download
  • Physical Parameters
  • Production Process
  • Packing
  • COA
  • TDS
  • MSDS

1-Phenyl-3-Methyl-5-Pyrazolone Basic Information
English Name: 5-Methyl-2-Phenyl-1,2-Dihydropyrazol-3-One
Synonyms: TIMTEC-BB SBB003801; PMP; MONOPYRAZOLONE; MCI-186; EDARAVONE; CI Developer 1; AURORA KA-3365; 2,4-Dihydro-5-Methyl-2-Phenyl-3h-Pyrazol-3-One
CAS: 89-25-8
Formula: C10H10N2O
Molecular Weight: 174.2
EINECS Number: 201-891-0
Related Categories: Intermediates Of Dyes And Pigments; API; Aromatics Compounds; Aromatices; Heterocycles; Intermediates & Fine Chemicals; Pharmaceuticals; Plastic And Products; Plasticizer; Ketones; Organic Material; ChromophoresPeptide Synthesis; Glycan Labeling; Glycan Labeling And Analysis ; OthersDerivatization Reagents; Coupling; Derivatization Reagents HPLC; OthersSynthetic Reagents; Peptide Synthesis; UV-VIS; Pyrazole; Anabolic Agents; Pigments; HeteroXlink; Pharmaceutical Intermediates; Coupling; Cardiovascular APIs; Pharmaceutical Intermediates.

1-Phenyl-3-Methyl-5-PyrazolonePMP-Picture


1-Phenyl-3-Methyl-5-Pyrazolone(PMP) Physical And Chemical Properties

Appearance: Light Yellow Crystalline Powder
Melting Point: 127-131 ℃
Boiling Point: 287 ℃ (265 MmHg)
Refractive Index: 0.00014 (25 C)
Flash Point: 155.2 ° C
Density: 1.12
Assay (%) 98%
Meltingpoint: 127-130 ℃
Loss On Drying (%) ≤ 0.5%
Water-Soluble: 3 G / L (20 ℃)

1-Phenyl-3-Methyl-5-Pyrazolone(PMP) Export Cargo Security Data
CAS No.:89-25-8
Tax Rate (%):13%
Hs:29331990
Cargo Status: General Cargo, Non-Dangerous Goods.


1-Phenyl-3-Methyl-5-Pyrazolone(PMP) Raw Materials:
With Glacial Acetic Acid As Raw Materials, High-Temperature Pyrolysis Have Ketene, Diketene Obtained By Polymerization, And Then The Ammonia Solution Obtained Acetoacetamide Another Aniline As Raw Materials, Under Acidic Conditions (HCl), By Diazotization With NaNO2 Again Ammonium Bisulfite To Ammonium Sulfite As A Reducing Agent And Reduction, Hydrolysis Sulfuric Acid To Form Benzene Hydrazine. Phenylhydrazine And Acetoacetamide Condensation Raw Product Costs.


Use:

1. Mainly Used For The Production Of Pharmaceutical Antipyrine, Aminopyrine, Dipyrone Is Also Used In Dyes And Color Film Dyes, Pesticides And Organic Synthesis Industry. And Are Useful As Detection Of Vitamin B12, CO, Fe, Cu, Ni And Other Chemical Agents.

2. This Product Is A New Drug Free Treatment Of Cerebrovascular Disease. Used To Relieve Symptoms Of Acute Cerebral Nervous System Caused By Activities Of Daily Living Barriers Mechanism Of Action Of This Product With The Existing Treatment Of Cerebral Ischemia Different Drugs, It Is Radical Scavenger, Can Effectively Avoid Strong Cerebral Ischemia-Induced Brain Damage, Protect Brain Tissue. Clinical Studies Abroad Show That The Onset Of 72h And 24h In The FDA, The Improvement Of Neurological Symptoms And Impaired Activities Of Daily Living With Efficiency Of 65% And 74%, Respectively, While The Placebo Group Were 32% And 25% Of The $ Clinic For The Treatment Of Cerebral Infarction Caused Neurological Damage, Reduce Disability And Promote Recovery.

3. For The Production Of Pyrazolone Acid Dyes Such As Acidic Media Purplish Red BN, Mordant Red B, Orange GR, Weakly Acidic Yellow G, Neutral Claret D-BN, Permanent Yellow G, Spraying Red Leather GL, Orange 2RL, Brown 2RL / Active Dispersing Yellow 3G, Yellow-Brown M-3GR Like.
With Glacial Acetic Acid As Raw Materials, High-Temperature Pyrolysis Have Ketene, Diketene Obtained By Polymerization, And Then The Ammonia Solution Obtained Acetoacetamide Another Aniline As Raw Materials, Under Acidic Conditions (HCl), By Diazotization With NaNO2 Again Ammonium Bisulfite To Ammonium Sulfite As A Reducing Agent And Reduction, Hydrolysis Sulfuric Acid To Form Benzene Hydrazine. Phenylhydrazine And Acetoacetamide Condensation Raw Product Costs.


1-Phenyl-3-Methyl-5-Pyrazolone(PMP)Production situation:

The product yield: 50 tons / month

Shipping Port:  China ShangHai

Price offer is valid: 15 days

Jincang time: 15 days (commodity inspection)

Export rights: the right to import and export company

Online Inquiry

Please feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you in 24 hours.

 

Contact Us

  • Contacts: Ms.Shao
  • sales@yaruichem.com
  • Skype: yaruichem@hotmail.com
  • Tel: +86-512-58961066
  • Fax: +86-512-58961068
  • QQ: 18921980669
  • Address: South Second Ring Road, Zhang Jia Gang City,Jiang Su Province, China.