شعار
يا روي راية
باقات الاشتراك
  • 4,4'-Methylenebis (N-ثانية-butylaniline) | MDBA

4,4'-Methylenebis (N-ثانية-butylaniline) | MDBA

  • وصف:
  • MDBA هل 4,4'-Methylenebis (N-SEC-Butylaniline) الاسم التجاري، معروف أيضا باسم Unilink4200,4,4'-Methylenebis (N-SEC-Butylaniline)، Unilink4200-MDBA يمكن استخدامها في الصلب رغوة، 4، 4'-Methylenebis (N- ثانية، Butylaniline) -MDBA يمكن أن تستخدم أيضا لرذاذ البولى يوريا، ومجموعة متنوعة من المركبات التي يتم إصلاح بواسطة المعدن والخرسانة.

  • اتصل الآن
  • MSDS تحميل
  • شهادة توثيق البرامج تحميل

السابق: لا شيء!

التالي: 1-Phenyl-3-Methyl-5-Pyrazolone (PMP)

  • المعلمات المادية
  • عملية الإنتاج
  • حزم
  • COA
  • TDS
  • MSDS

★ مقدمة
MDBA هو الاسم التجاري من 4,4'-Methylenebis (N-SEC-Butylaniline)، A السائل الثانوية ديامين، وفي أي ذرات الهيدروجين في كل مجموعة الأمينية يتم استبدال من قبل مجموعة ثانية بوتيل، الهيدروجين نشط في الفضاء المحدودة مزيج من ذرات وثانية بوتيل المجموعات وتنتج العديد من خصائص فريدة من نوعها، شاردة الأمينية نماذج بوند اليوريا الذي يؤثر على الجزء الصلب، في حين أن أعمال بوتيل المجموعة باعتبارها تلدين الداخلية. اتصاله مع بوليمر مصفوفة، لا الترشيح ولا الهطول. بينما المجموعة الكيل يزيد من قابلية الذوبان لل Diamine بحيث يمكن أن تكون مختلطة مع أي بوليول وبوليامين تقريبا.

★ المزايا:
سائل وآمن وسهل التشغيل
غلاية حياة طويلة
سمية منخفضة - اختبار Ames كان سلبيا
زيادة التنقل والالتصاق
حساسية منخفضة الرطوبة
يمكن استخدامها لنضج MDI Prepolymer
متوافق مع مجموعة متنوعة من مواد البوليول العصارية ومواد كيماوية أخرى من البولي يوريثين
يمكن استخدامها لعلاج درجة حرارة الغرفة
رغوة صلبة: تعزيز قوة ضاغطة الاستقرار الأبعاد ، الهشاشة المنخفضة ، المسامية العالية ، الموصلية الحرارية المنخفضة
TDI Soft Foam: منخفض الكثافة ، قوة عالية ، قابلية تحميل عالية
MDI رغوة لينة: منخفض الكثافة، وانخفاض صلابة والقوة المحسن

★ استخدام المنتج
4,4'-Methylenebis (N-SEC-Butylaniline) -MDBA يمكن استخدامها في رغوة جامدة، رغوة لينة، والطلاء، لاصق، مانع التسرب، المرنة، التي تستخدم عادة في 1-5٪ من بوليول. 4,4'-Methylenebis (N-ثانية -Butylaniline) -MDBA يمكن أن تستخدم أيضا لرذاذ البولى يوريا، ومجموعة متنوعة من المعادن وإصلاح الخرسانة للمجمع.
رغوة ناعمة
رغوة الأكبر - في المعيار TDI ومرونة عالية رغوة التركيب، إضافة 3-5php من 4,4'-Methylenebis (N-SEC-Butylaniline) -MDBA يمكن أن تزيد من قوة الشد، قوة المسيل للدموع والأداء تحميل، في معظم الحالات، وهذه المزايا في خفض الكثافة رغوة يمكن أن يتحقق في البوليستر رغوة، ونفس النسبة من 4,4'-Methylenebis (N-SEC-Butylaniline) -MDBA يمكن أن تحسن بشكل كبير قوة المسيل للدموع وLoadability، بينما لا يؤثر على خصائص أخرى من الرغوة.
الباردة رغوة مصبوب - وقد ثبت في التطبيقات التجارية وهذا إضافة 1-2php 4,4'-Methylenebis (N-SEC-Butylaniline) -MDBA يقلل من كثافة ويخفف من رغوة لتحسين الأداء رغوة ولكن أيضا يمكن أن تعزز قوة الشد، قوة المسيل للدموع و استطالة ، تقصير وقت الإصدار.

رغوة صلبة
البولي يوريثان الصلبة - استخدام 3-5php من -MDBA في نظام مائي الصلب رغوة أو المياه لتحسين كبير في قوة ضاغطة والاستقرار الأبعاد من الرغوة في حين أن الحد من سهولة هشاشة، وزيادة المسامية 4,4'-Methylenebis (N-SEC-Butylaniline)، تقليل الموصلية الحرارية.
Polyisocyanurate الصلب رغوة - إضافة 5 أطباء لحقوق الإنسان من -MDBA لنظام يمكن أن تزيد من قوة ضاغطة بواسطة 4,4٪ في نسبة عالية من المياه رغوي رغوي المياه أو كاملة 100'-Methylenebis (N-SEC-Butylaniline)، والاستقرار الأبعاد وتحسنت بشكل ملحوظ .

طلاء / لاصق / مانع التسرب / الاستومر
طلاء - - 4,4'-Methylenebis (N-SEC-Butylaniline) -MDBA يمكن استخدامها لدرجة حرارة الغرفة علاج من الطلاء للTDI وMDI، وقوة محفزة مناسبة ماستر يمكن استخدامها لإنتاج النظام المختلط لرش والصب مع 4,4. "-Methylenebis (N-SEC-Butylaniline) -MDBA كصيغة وكيل علاج، ويمكن تحسين الالتصاق وسطح الجودة.
لاصق - 4,4'-Methylenebis (N-SEC-Butylaniline) -MDBA يسمح الركيزة ليكون أفضل المبتلة والشفاء بوليمر هو الأفضل انضمت إلى السطح المطلي هارد المرنة - 4,4'-Methylenebis (N-SEC-Butylaniline) - MDBA يمكن استخدامها لنضج MDI نصف Prepolymers لإنتاج سلسلة من اللدائن مع صلابة عالية.
اللدائن لينة - استخدام 4,4'-Methylenebis (N-SEC-Butylaniline) -MDBA كعامل علاج يمكن تمديد حياة من غلاية لإنتاج اللدائن الناعمة تستخدم كمواد ختم الصناعية.

★ بوليوريا
خفض معدل جل ردود الفعل، مما يجعل من الممكن إنتاج هذه البوليمرات عالية صلابة بواسطة تقنيات صب بخاخ. جل سرعة الموسعة يمكن تحسين الالتصاق مع طبقة قاعدة، والتنقل، والربط بين وطلاء ونوعية السطح. استخدام 4,4'-Methylenebis (N-SEC-Butylaniline) -MDBA كعامل علاج يمكن أن تحسن بشكل ملحوظ وانخفاض تأثير خواص البوليمر تأثير المقاومة.

مواصفات التعبئة
18 Kg Tinplate
200 Kg Iron Drum
التخزين (الاستخدام) الاحتياطات
تخزين في حاوية مختومة جيدا محدد ، وضعت في مكان بارد ، بعيدا عن النار.
تجنب العين الاتصال، تجنب فترات طويلة الجلد الاتصال أو استنشاق البخار. لا استوعب، ويمنع منعا باتا قرب تخزين الحاويات
استخدام اللحام ، قطع المعدات ، حتى لا تتسبب في إبطال الهواء.

★ احتياطات السلامة
Toxicity، LD 5 0 (Oral، Mouse) 1,380 Mg / Kg
(التحقق من المواد المسرطنة) اختبار Ames: سلبي
هذا المنتج لا ينتمي إلى المنظمة البحرية الدولية البضائع الخطرة (IMDG)

تصدير المعلومات الأساسية
الاسم الصيني: 4,4'- Methylenebis (N-Sec-Butylaniline) (MDBA)
الاسم باللغة الإنجليزية: 4,4'-Methylenebis [N-Sec-Butylaniline] (MDBA)
المنتج المظهر: في أعماق العنبر، 4,4'-Methylenebis (N-SEC-Butylaniline) -MDBA يمكن استخدامها في رغوة جامدة، رغوة لينة، والطلاء، لاصق، مانع التسرب، المرنة، واستخدام نموذجي من بوليول (5-ميثيل الميثيلين) - يستخدم MDBA للرش بوريوريا ، ومجموعة متنوعة من المركبات لإصلاح المعادن والخرسانة.
رقم Cas: 5285-60-9
تنتمي إلى عدة أنواع من البضائع الخطرة: صادرات البضائع العامة.
الخصم الضريبي: الضريبة من 13٪ الخصم والحالي الديثيلان التولوين ديامين (DETDA).
التعبئة: الوزن الصافي 200KG / المجلفن الحديد الطبل (A عداد صغير للعب مع طن 16)، 1000KG / IB برميل (A مجلس الوزراء الصغيرة المثبتة طن 18) أو 23 طن ISOTANK.

باقات الاشتراك

تواصل معنا

  • جهات الاتصال: Ms.Shao
  • sales@yaruichem.com
  • سكايب: yaruichem@hotmail.com
  • هاتف: + 86-512-58961066
  • فاكس: + 86-512-58961068
  • QQ: 2880130940
  • العنوان: الطريق الدائري الجنوبي الثاني ، مدينة تشانغ جيا غانغ ، مقاطعة جيانغ سو ، الصين.
00000000

Logo
Tel: +86-512-58961066
Mobile: +86-18921980669
Fax:+86-512-58961068
sales@yaruichem.com
(China Flame Retardant Plasticizer, Curing Chain Extender Manufacturer)
中文
English
Korea
日本語
русский
français
العربية
हिन्दी
Español
Portugal
Ya Rui banner
Products
  • 4,4'-Methylenebis(N-sec-butylaniline)|MDBA

4,4'-Methylenebis(N-sec-butylaniline)|MDBA

  • Description:
  • MDBA Is 4,4'-Methylenebis (N-Sec-Butylaniline) Trade Name, Also Known As Unilink4200,4,4'-Methylenebis (N-Sec-Butylaniline), Unilink4200-MDBA Can Be Used In Hard Foam, 4, 4'-Methylenebis (N-Sec-Butylaniline) -MDBA Can Also Be Used To Spray Polyurea, And A Variety Of Compounds That Are Repaired By Metal And Concrete.

  • Contact Now
  • Msds Download
  • Coa Download
  • Physical Parameters
  • Production Process
  • Packing
  • COA
  • TDS
  • MSDS

★ Introduction 
MDBA Is A Trade Name Of 4,4'-Methylenebis (N-Sec-Butylaniline), A Liquid Secondary Diamine, In Which Hydrogen Atoms On Each Amino Group Are Replaced By A Sec-Butyl Group, Active Hydrogen In A Limited Space The Combination Of Atoms And Sec-Butyl Groups Produces Many Unique Properties, The Amino Moiety Forms The Urea Bond That Affects The Hard Segment, While The Butyl Group Acts As An Internal Plasticizer. It Is Connected With The Polymer Matrix, Neither Leaching Nor Precipitation. While The Alkyl Group Increases The Solubility Of The Diamine So That It Can Be Mixed With Almost Any Polyol And Polyamine.

★ Advantages:
Liquid, Safe And Easy To Operate
Kettle Long Life
Low Toxicity - Ames Test Was Negative
Increased Mobility And Adhesion
Low Humidity Sensitivity
Can Be Used For The Maturation Of MDI Prepolymer
Compatible With A Variety Of Polyol Coacervatives And Other Polyurethane Chemical Materials
Can Be Used For Room Temperature Curing
Hard Foam: Enhanced Compressive Strength Dimensional Stability, Reduced Fragility, High Porosity, Low Thermal Conductivity
TDI Soft Foam: Low Density, High Strength, High Loadability
MDI Soft Foam: Low Density, Low Hardness, Enhanced Strength

★ Product Use
4,4'-Methylenebis (N-Sec-Butylaniline) -MDBA Can Be Used In Rigid Foam, Soft Foam, Paint, Adhesive, Sealant, Elastomer, Typically Used In 1-5% Of The Polyol. 4,4'-Methylenebis (N-Sec-Butylaniline) -MDBA Can Also Be Used To Spray Polyurea, And A Variety Of Metal And Concrete Repair For The Compound.
Soft Foam
   Bulk Foam - In The Standard TDI And High Resilience Foam Composition, Adding 3-5php Of 4,4'-Methylenebis (N-Sec-Butylaniline) -MDBA Can Increase The Tensile Strength, Tear Strength And Load Performance, In Most Cases, These Advantages In Reducing The Foam Density Can Be Achieved In The Polyester Foam, The Same Proportion Of 4,4'-Methylenebis (N-Sec-Butylaniline) -MDBA Can Significantly Improve Tear Strength And Loadability, While Does Not Affect The Other Properties Of The Foam.
   Cold Molded Foam - It Has Been Proven In Commercial Applications That Adding 1-2php 4,4'-Methylenebis (N-Sec-Butylaniline) -MDBA Reduces Density And Softens The Foam To Optimize Foam Performance. But Also Can Enhance The Tensile Strength, Tear Strength And Elongation, Shorten The Release Time.

Hard Foam
   Polyurethane Rigid - Use 3-5php Of 4,4'-Methylenebis (N-Sec-Butylaniline) -MDBA In A Water Or Anhydrous Hard Foam System To Significantly Improve The Compressive Strength And Dimensional Stability Of The Foam While Reducing Ease Brittleness, Increase The Porosity, Reduce The Thermal Conductivity.
   Polyisocyanurate Hard Foam - Adding 5 Phr Of 4,4'-Methylenebis (N-Sec-Butylaniline) -MDBA To The System Can Increase The Compressive Strength By 100% In A High Proportion Of Water Foaming Or Full Water Foaming , The Dimensional Stability Was Significantly Improved.

Coating / Adhesive / Sealant / Elastomer
   Coating - - 4,4'-Methylenebis (N-Sec-Butylaniline) -MDBA Can Be Used For Room Temperature Curing Of Coatings For TDI And MDI, And A Suitable Catalyst Masterbatch Can Be Used To Produce A Combination System For Spraying And Casting. With 4,4'-Methylenebis (N-Sec-Butylaniline) -MDBA As A Curing Agent Formula, Can Improve The Adhesion And Surface Quality.
   Adhesive - 4,4'-Methylenebis (N-Sec-Butylaniline) -MDBA Allows The Substrate To Be Better Wetted And The Cured Polymer Is Better Adhered To The Coated Surface. The Hard Elastomer - 4,4'-Methylenebis (N-Sec-Butylaniline) -MDBA Can Be Used For The Maturation Of MDI Semi-Prepolymers To Produce A Series Of Elastomers With High Hardness.
   Soft Elastomers - The Use Of 4,4'-Methylenebis (N-Sec-Butylaniline) -MDBA As A Curing Agent Can Extend The Life Of The Kettle To Produce Soft Elastomers Used As Industrial Sealing Materials.

★ Polyurea
Reducing The Rate Of Gel Reaction, Making It Possible To Produce Such High Hardness Polymers By Spray Casting Techniques. The Extended Gel Speed Can Improve The Adhesion With The Base Layer, The Mobility, The Bonding Between The Coating And The Surface Quality. The Use Of 4,4'-Methylenebis (N-Sec-Butylaniline) -MDBA As A Curing Agent Can Significantly Improve The Low Impact Properties Of Polymer Impact Resistance.

★ Packing Specifications
18 Kg Tinplate
200 Kg Iron Drum
Storage (Use) Precautions
Store In A Well-Defined Sealed Container, Placed In A Cool Place, Away From Fire.
Avoid Eye Contact, Avoid Prolonged Skin Contact Or Inhalation Of Steam. Do Not Ingest. It Is Strictly Prohibited Near The Storage Container
Use Welding, Cutting Equipment, So As Not To Cause Steam Deflagration.

★ Safety Precautions
Toxicity, LD 5 0 (Oral, Mouse) 1,380 Mg / Kg
(Check Carcinogens) Ames Test: Negative
This Product Does Not Belong To The International Maritime Organization Dangerous Goods (IMDG)

Export Essential Information
Chinese Name: 4,4'-Methylenebis (N-Sec-Butylaniline) (MDBA)
English Name: 4,4'-Methylenebis [N-Sec-Butylaniline] (MDBA)
Product Appearance: Deep Amber, 4,4'-Methylenebis (N-Sec-Butylaniline) -MDBA Can Be Used In Rigid Foam, Soft Foam, Paint, Adhesive, Sealant, Elastomer, The Typical Use Of Polyol (5-Methyl-Methylene) -MDBA Is Used To Spray Polyurea, And A Variety Of Compounds For Metal And Concrete Repair.
Cas Number: 5285-60-9
Belong To Several Types Of Dangerous Goods: General Cargo Exports.
Tax Rebate: The Current Diethylene Toluene Diamine (DETDA) Tax Rebate Of 13%.
Packing: Net Weight 200KG / Galvanized Iron Drum (A Small Counter To Play With 16 Tons), 1000KG / IB Barrel (A Small Cabinet Installed 18 Tons) Or 23 Tons ISOTANK.

Online Inquiry

Please feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you in 24 hours.

 

Contact Us

  • Contacts: Ms.Shao
  • sales@yaruichem.com
  • Skype: yaruichem@hotmail.com
  • Tel: +86-512-58961066
  • Fax: +86-512-58961068
  • QQ: 18921980669
  • Address: South Second Ring Road, Zhang Jia Gang City,Jiang Su Province, China.